High speed driving in kuwait part // -3- يوم في عمل المشروع

في صباح يوم الخميس قمنا بالذهاب انا وزميلي ناصر لإلتقاط  بعض الصور في شوارع الكويت المختلفة، التي من دورها ان تلعب دور فعال في إبراز القضية المطروحة، ومن ثم قمنا بالذهاب لأحد رجال المرور لأخذ لقاء معه للتزود بمعلومات اكثر عن هذه القضية، واجهنا رفض من الكثير من عناصر رجال الأمن لعمل اللقاء لعدم وجود تصريح من وزارة الداخلية، ولذلك لم نستطيع الكشف عن هوية رجل الأمن الذي قمنا بالتسجيل معه. وبذلك تم انتهاء دور زميلي ناصر في عمل هذا اليوم.

وفي استمرار العمل في هذا اليوم قمت بالذهاب لأحد المحلات التي تقوم ببيع قطع تزود السرعة للسيارات لإلتقاط بعض الصور وأخذ لقاء مع صاحب المحل لأخذ معلومات اكثر دقة لأثراء العمل بمعلومات تجذب المشاهد، ومن ثم ذهبت إلى إحدى الكراجات المتخصصة في تعديل اداء السيارات لألتقاط الصور، حيث وجدت تنوع في الصور الملتقطة. ومن ثم بدأت بعمل مونتاج اللقاءات التي تم تسجيلها من قبل اعضاء الفريق عن طريق برنامج  Audacity1   Audacity.

IMG_9392

إحدى الصور الملتقطة في الكراج

وكذلك في هذا اليوم تم تكليف زميلي عبدالله بعمل التقرير للمشروع، و كلف الزميل حسن بكتابة الفقرات التي ستنشر على صفحة القضية.

About q8media07

طالب في كلية الاداب جامعة الكويت متخصص في علم الاعلام، من اهتماماتي الاطلاع والبحث في وسائل الاعلام الحديثة
This entry was posted in new media, قسم الإعلام, قصة مصورة, مواقع التواصل الإجتماعي, إعلام متعدد الوسائط, النشمي, الوسائط المتعددة, الاعلام الحديث, التصوير, برامج الصوت, جامعة الكويت, جامعة الكويت, دكتور عيسى النشمى, ساوند سلايد. Bookmark the permalink.

Leave a comment